تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر

 
تجربتي مع زيت دابر املا
تجربتي مع زيت دابر املا

"تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل شعر الاطفال والكبار"


يحتل زيت دابر املا ثقة كل نساء العرب فهو أول تجربة لزيت عندي من قبل نساء العرب، وحقق نتائج مرضية. ولذلك فهو يحتل ثقة جميع الإناث وما زال الطلب عليه مستمر حتى يومنا هذا. فهيا بنا نتعرف على فوائد هذا الزيت العتيق، وسأخبركم بتجربتي مع زيت دابر املا لتطويل شعر بناتي الصغار. 



مكونات زيت دابر أملا

يحتوي زيت دابر أملا على تركيبة خاصة مميزة من أسرار الأيوفيردا الهندية، التي تبهرنا ليومنا هذا بفاعليتها لإستعادة نمو الشعر بشكل طبيعي.  إليكِ مكونات زيت دابر أملا الأصلي: 


  • خلاصة نبات الأملج (الكشمش الهندي): يعد الأملج المكون الأساسي لزيت دابر أملا ومنه استوحي اسم "دابر أملا". وهي عشبة معروفة لدى الهنود وتستخدم في كثير من وصفات تطويل الشعر وتكثيفه ونتائجها مضمونة.
  •  زيت الكانولا: من أغلى الزيوت الطبيعية، وهو غني بالأحماض الدهنية المسؤولة عن ترطيب الشعر والقضاء على الهيشان والتقصف ومنحه المظهر الجمالي والانسيابي الجذاب.
  • خلاصة الحناء الهندي: والتي تزيد من فوائد زيت دابر أملا للشعر، لأنها معروفة بمدى فاعليتها ونتائجها لتطويل الشعر وتحسن صحته.
  • زيوت طبيعية: يحتوي زيت دابر املا الأخضر الأصلي على زيت اللوز الحلو كزيت حامل للزيوت الفعالة وكمرطب ومغذي للشعر، كما أنه يحتوي على زيت الزيتون المغذي لبصيلات الشعر وفروة الرأس.
  • فيتامينات طبيعية ومعادن: الجدير بالذكر أن زيت دابر أملا مزود بالمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة على رأسهم الأوميغا 3 لذا فهو يسرع من زيادة طول الشعر وتغذيته.


فوائد زيت دابر أملا

  • يحسن من مظهر الشعر التالف ويعيد ترميم نسيج الشعر بفضل احتوائه على جميع مغذيات الشعر.
  • مرطب قوي للشعر الجاف والمتهالك من الحرارة.
  • يقلل من ظهور الشيب ويزيد من سواد الشعر، بفضل فوائد عشبة الأملج.
  • يمنح الشعر اللمعان والحيوية بفضل مفعول الحناء الهندي.
  • يسرع من زيادة طول الشعر، بفضل تركيبته الخاصة والمميزة.
  • يغذي بصيلات الشعر ويزيد من عمر الشعر وبالتالي تقل فرص تساقط الشعر.
  • يعمل على تنشيط بصيلات الشعر لنمو اكثر من شعرة للبصيلة الواحدة، وبالتالي يزيد من كثافة الشعر.


فوائد زيت دابر املا للاطفال

يحتاج الأطفال لتغذية مضاعفة لبناء جسمهم بشكل صحي وسليم، كذلك في العناية بالشعر. لذا زيت دابر املا للاطفال يعتبر من الحلول المثالية للعناية المتكاملة بشعر الأطفال. وذلك لأنه: 


  • خفيف القوام يناسب شعر الأطفال.
  • رائحته جذابة وهادئة يحبها الأطفال.
  • ترطب شعر الصغار دون ترك أثر دهني.
  • يغذي فروة الرأس ويزيد من الإمداد الدموي لتحفيز بصيلات الشعر.
  • يزيد من سمك الشعره ويجعل الشعر يبدو كثيفًا.
  • يسرع زيت دابر املا كيدز على زيادة طول الشعر لأنه غني بمضادات الأكسدة والأوميغا 3.


قد يهمك أيضًا: 7 من أهم فوائد زيت الأعشاب السبعة للشعر


فوائد زيت دابر أملا لتطويل الشعر

يمنح زيت دابر املا الاصلي لتطويل الشعر، التغذية الكاملة والعناية الشاملة وكل عوامل زيادة طول الشعر من فيتامينات ومعادن أساسية وأحماض دهنية ومضادات الأكسدة، والتي تعمل على:


  •  تنقية بصيلات الشعر من الشوارد الحرة. وبالتالي يزيد تدفق الدم المحمل بالأكسجين والمغذيات إلى بصيلات الشعر.
  •  تقوي الجذور وتقلل التساقط وتزيد من فترة بقاء الشعر في فروة الرأس. 
  • كما أنها تعمل على ترطيب أطراف الشعر وتمنع تكسر الأطراف. 


حيث تؤدي كل تلك الفوائد إلى زيادة طول الشعر بشكل سريع.


طريقة استخدام زيت دابر املا لتطويل الشعر

تجربتي مع زيت دابر املا
تجربتي مع زيت دابر املا

إليك طرق استخدام زيت دابر املا لتطويل الشعر، والتي تتمثل في الآتي: 


إذا كنتِ من أصحاب الشعر الدهني، فأفضل طريقة لاستعمال زيت دابر أملا هي القيام بعمل حمام زيت مرة أسبوعيا، مع مراعاة غسيل الشعر جيدًا بالشامبو للتخلص من الآثار الدهنية للزيت حتى لا تتكون القشرة في فروة الرأس.

أما إذا كنتِ من أصحاب الشعر الجاف فيمكنك القيام بعمل حمام زيت دابر أملا لتغذية الشعر، كذلك يمكنك استعماله كترطيب للشعر بعد الغسيل لإضفاء اللمعة والليونة والحيوية للشعر.


علامات تميز زيت دابر املا الاصلي

يتميز زيت دابر املا الاخضر الاصلي بقوامه الثقيل ولونه الأخضر الداكن ورائحته النفاذة، غير المحببة للبعض.

لذا يجب عليك شراء الزيت من مصدر موثوق فيه أو من الوكيل المعتمد لشركة أملا الهندية.


الفرق بين زيت دابر املا الذهبي والاخضر

كما ذكرنا سابقًا أن زيت دابر املا الاخضر قوامه ثقيل ورائحته نفاذة ولونه أخضر داكن، لذا فهو يناسب أصحاب الشعر الجاف أو لعمل حمام زيت لتغذية الشعر.


أما زيت دابر املا الذهبي الغني بخلاصة زيت الياسمين والمثبوت علميا بقدرته على تطويل الشعر بسرعة، كما أنه يتميز بقوامه الخفيف الذي يناسب أصحاب الشعر الدهني ويناسب الاستعمال بعد غسيل الشعر من أجل الترطيب والتصفيف.


تجربتي مع زيت دابر املا

تشتهر عائلتنا بظهور الشيب المبكر لأسباب وراثية، الأمر الذي كان يجعلني دائما أشعر بالقلق والخوف. إلا أن نصحتني باستعمال خلاصة الأملج صديقتي الهندية، ولأنني أعلم أنها متوفرة في زيت دابر أملا الأخضر وهي أحد مكوناته الأساسية قومت باستعمال زيت دابر أملا الأخضر لشعري منذ عدة سنوات وها أنا الآن بعمر الأربعين وشعري ما زال يحتفظ بلونه الأسود ويبدو بمظهر لامع وحيوي وصحي.


تجربتي مع زيت دابر املا كيدز

تحب طفلتي الشعر الطويل كي تصبح مثل أميرات ديزني ودائمًا تطلب مني أن أساعدها على تطويل شعرها وعمل تسريحات الشعر المختلفة. حينها شعرت بالمسؤولية تجاهها وأنه يجب عليه العناية الكاملة بشعرها كي أحقق لها حلمها وأن يصبح شعرها طويل مثل أميرات ديزني. فكان اعتمادي الأول والأخير على تطويل شعرها هو استعمال زيت دابر املا كيدز لأن منتجات دابر املا جميعها محل ثقة لنا منذ عشرات السنين ونتائجها دائمًا مرضية. فبعد استعمال زيت دابر املا للاطفال لابنتي تحول شعرها جذريا وأصبح اكثر كثافة وطولًا ولونه أسود داكن.


قد يهمك أيضًا: تجربتي مع زيت الأرغان للشعر



في الختام، إذا أردت شعرا طويلا وجذابا لك ولطفلتك أنصجك بتجربة زيت دابر أملا. فمن خلال تجربتي مع زيت دابر املا، أضمن لك نتائج مرضية تعيد لك الثقة في شعرك وفي جمالك. انتظرينا عزيزتي - صديقة ليدي بالأحمر- ومقال جديدة وسر جديد من أسرار العناية بالشعر !َ!


تعليقات