تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر بسرعة

 

تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر
تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر 

"تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر بسرعة خلال ثلاثة أشهر" 


هل تحلمين بشعر طويل وقوي، يتمتع بالحيوية واللمعان؟ إذن عليك بتجربة زيت الخروع لتطويل الشعر بسرعة. 

فلماذا زيت الخروع عن غيره من الزيوت، وما هي أهم فوائده لتطويل الشعر؟ وكيفية استخدامه بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج؟ وما هي تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر؟ 

سنوفيكم بكل ما تريدون معرفته عن زيت الخروع لتطويل الشعر عبر سطور مقالنا أدناه.


تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر 

إليكِ تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر، بعد مداومة على استعماله ثلاثة أشهر بانتظام: 


أردت تغيير تسريحة شعري، كعادة أي أنثى تحب التغيير، فقومت بقص شعري مرات عديدة متتالية. بعد ذلك توقفت عن قص الشعر، ورغبت في استعادته طويلًا مرة أخرى. 


لكن الحقيقة لاحظت أن شعري لا ينمو بشكل طبيعي وظل فترة طويلة قصيرًا. بحثت كثيرًا عن وصفات لتطويل الشعر، فجذبتني وصفة زيت الخروع لتطويل الشعر لما لها من فوائد رائعة لتغذية الشعر وتحفيز نموه. 


قومت بتطبيق الوصفة مرة أسبوعيًا مع الاستمرارية لمدة ثلاثة أشهر، وتناولت حمية غذائية تحتوي على البروتين والسلطات الخضراء والمكسرات. 


لاحظت فرق في طبيعة الشعر، أصبح أكثر قوة مع زيادة في سمك الشعرة، وبعد مرور شهر ونصف لاحظت زيادة في طول الشعر بشكل ملحوظ. وبعد مرور ثلاثة أشهر لاحظت عودة شعره لطوله الطبيعي قبل أن أقوم بقصه. 


الوصفة التي قومت بتطبيقها على الشعر، هي إضافة قطرات من زيت الخروع على أي زيت ناقل مثل زيت اللوز الحلو، كما قومت بإضافة زيت الخروع على حمام الكريم أيضًا.


تجربتي مع زيت الخروع وزيت السمسم

قامت إحدى أصدقاء ليدي بالأحمر بتجربة زيت الخروع مع زيت السمسم مضافًا لزيت اللوز الحلو. وقامت بعمل حمام زيت لها ولبناتها مرة كل أسبوع. ونقلت لنا نتائج تجربتها بأنها لاحظت تحسن صحة شعرها وشعر بناتها مع زيادة في معدل نمو الشعر بشكل صحي وأكثر قوة. كما أن زوجها قام بتدليك شعر لحيتة بهذه الوصفة بعد أن شاهد نتائجها على شعورهن، فقد كان يعاني من فراغات في اللحية. فساعدت الوصفة على ملئ فراغات لحيته وأصبحث أكثر كثافة.


قد يهمك أيضًا: افضل زيت شعر للاطفال من الصيدلية



ما فوائد زيت الخروع لتطويل الشعر؟

يحتوي زيت الخروع على الأحماض الدهنية والبروتينات، كما أنه غني بمضادات الأكسدة وفيتامين هـ وعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية لنمو الشعر. كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية المغذية لبصيلات الشعر. لذلك كانت كل تلك المكونات من عوامل زيادة طول الشعر وتحفيز نموه بشكل أسرع طبيعيًا.


كيفية استخدام زيت الخروع لتطويل الشعر

تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر
تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر


إذا أردت استخدام زيت الخروع لتطويل الشعر، فكل ما عليكِ هو تطبيقه بشكل صحيح وذلك بطريقتين وهما: 

حمام زيت الخروع للشعر

  • قومي بإضافة خمس قطرات من زيت الخروع لأحد الزيوت الناقلة مثل: زيت اللوز الحلو.
  • قومي بتدفئة الزيت قليلًا.
  • اعملي مساج لفروة الرأس برفق.
  • اتركِ الزيت على شعرك ساعتين.
  • اغسلي الشعر جيدًا.
  • كرري الوصفة مرتين أسبوعيًا.


قد يعجبك أيضًا:  وصفات للشعر بزيت الياسمين لتطويل الشعر


انفرجن ميثود بزيت الخروع لتطويل الشعر.

  • بللي أطراف أصابعك بزيت الخروع المخفف مع ويت جوز الهند.
  • اعملي مساج لفروة الرأس برفق، في حركات دائرية.
  • اقلبي الرأس للأمام كوضعية الركوع.


الزيوت التي يمكن خلطها مع زيت الخروع

يجب خلط زيت الخروع مع أحد الزيوت الخفيفة الناقلة مثل: زيت اللوز الحلو أو زيت الجوجوبا أو زيت الأرجان.  وذلك بإضافة 5 قطرات من زيت الخروع لكل 30 مل من أحد الزيوت الناقلة.


زيت الخروع للشعر بعد الكيماوي

يعاني محاربات السرطان من فقدان شعورهن بعد جلسات الكيماوي عفانا الله وإياكم، لذا ينصح باستعمال وصفات الخروع لإستعادة نمو الشعر مجددًا بشكل طبيعي. إذ يفضل تطبيق الوصفات الطبيعية لمحاربي السرطان تجنبًا لأضرار المواد الكيميائية.



في النهاية، بعد أن تحدثنا عن تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر وتجارب بعض المستخدمين. نذكرك بأهم فوائد زيت الخروع وهي تحفيز نمو الشعر وتحسن صحته العامة. تابعي ليدي بالأحمر لمزيد من نصائح حول العناية بالشعر طبيعيًا وتطبيق أفضل وصفات تطويل الشعر وإنبات الفراغات المجربة!!! 



تعليقات