أفضل 3 زيوت هندية لتطويل الشعر 5 سم في الشهر

 

زيوت هندية لتطويل الشعر
زيوت هندية لتطويل الشعر


تغنى العرب قديمًا بجمال شعر المرأة، إذ يقاس جمال المرأة دائمًا بجمال شعرها ومدى طوله وكثافته. لذا دائمًا نجد المرأة في حالة بحث مستمر عن وصفة لتطويل الشعر بشكل سريع، وها هي وصفة اليوم لكِ -صديقة ليدي بالأحمر-  أفضل 3 "زيوت هندية لتطويل الشعر" 5 سم في الشهر. 


افضل 3 زيوت هندية لتطويل الشعر

نظرًا لانتشار الزيوت الهندية في السوق العالمي، بناء على ثقة الجميع في خبرة الهنود وعلمهم بأسرار جمال الشعر وكيفية تطويل الشعر طبيعيًا وزيادة كثافته. يردنا دائمًا سؤال "ما هي افضل الزيوت الهنديه لتطويل الشعر؟"  


قد يهمك أيضًا: سر نجاح تجارب انفرجن ميثود لتطويل الشعر: أفضل طريقة لتطويل الشعر



إليكِ أفضل 3 زيوت هندية لتطويل الشعر ، التي تتمثل فيما يلي:


زيت سيسا الهندي لتطويل الشعر

يأتي زيت سيسا الهندي لتطويل الشعر على رأس قائمة الزيوت الهندية في السوق العالمي، فهو يعد أفضل زيت هندي لتطويل الشعر لما حققه من نتائج حقيقية وصادقة في تطويل شعر آلاف الفتيات على مستوى العالم. 


يحتوي زيت سيسا الهندي لتطويل الشعر على تركيبة مميزة من خمس زيوت طبيعية فعالة في تحفيز نمو الشعر وتقوية الجذور وزيادة سمك الشعر وزيادة عمر الشعر. بالإضافة إلى حوالي 15 نوع من الأعشاب الهندية لتطويل الشعر.


طريقة استعمال زيت سيسا للشعر

تعد طريقة استعمال زيت سيسا كحمام زيت للشعر من أفضل طرق الاستخدام لتحقيق أفضل نتائج تطويل الشعر، نظرًا لأنه زيت ثقيل وسميك ولا يفضل أن يترك على الشعر مدة تزيد عن ساعتين.


  • احضري كمية مناسبة لشعرك من زيت سيسا الهندي.
  • قومي بتدفئة الزيت قليلًا في الميكرويف أو حمام مائي.
  • دلكِ فروة الرأس بأطراف الأصابع المبللة بالزيت الدافيء.
  • ضعي بونيه أو طاقية الشعر الخاصة بحمام الزيت.
  • اتركِ الزيت على شعرك مدة لا تزيد عن ساعتين وألا تقل عن نصف ساعة.
  • اغسلي شعرك جيدًا بالماء والشامبو الهندي مثل شامبو كيش كينج.
  • كرري الطريقة مرتين أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج.


قد يهمك أيضًا: تجربتي مع زيت اللوز الحلو لتطويل الشعر

 زيت سامفيردهي الهندي للشعر

يعرف زيت سامفيردهي الهندي بزيت 8 سم، وذلك لقدرته الهائلة في تطويل الشعر 8 سم خلال 8 أسابيع. أي بمعدل زيادة 1 سم في طول الشعر كل أسبوع.


يصنع زيت سامفيردهي من بانجارا وفقًا لقواعد الأيوفيردا في تعزيز نمو الشعر، وهو يتكون من عدة زيوت طبيعية محفزة لنمو الشعر مثل: زيت السمسم وزيت جوز الهند.


يعمل زيت سامفيردهي على زيادة كمية شعر طول النمو، كما أنه يطيل من عمر الشعر ويقلل التساقط. 

علاوة على ذلك، يمنح شعرك رائحة عطرية جذابة وشعرك كثيف وسميك وانسيابي.


طريقة استعمال زيت سامفيردهي الهندي للشعر

قومي باستعمال زيت سامفيردهي الهندي بنفس طريقة زيت سيسا الهندي للشعر للحصول على نتائج مرضية في وقت قصير.


زيت مهابهارينج راج الهندي للشعر

يتكون زيت مهابهارينج راج الهندي للشعر من مجموعة هائلة من الأعاشب الهندية للشعر والزيوت الطبيعية لتطويل الشعر والتي توفر كل المغذيات التي تزيد من فرصة نمو الشعر وتقوية البصيلات وتنعيم الشعر. 


من أهم مكونات زيت مهابهارينج راج الهندي للشعر: زيت السمسم وزست جوز الهند كقاعدة لباقي المكونات كما أنه غني بعشبة الأملج والريثا وغيرهم من أعشاب تطويل الشعر.


طريقة استعمال زيت مهابهارينج راج لتطويل الشعر

قومي بعمل حمام زيت مرة لمرتين أسبوعيًا لمدة 3 أشهر بنفس طريقة استعمال زيت سيسا وزيت 8 سم لتطويل الشعر.


قد يهمك أيضًا: هل الصبار ينبت الشعر | التجارب تجيب

تجربتي مع الزيوت الهندية - لتطويل الشعر

عندما رزقني الله بطفلة عزمت الأمر على الاعتناء بها وتربيتها بأحسن الطرق، وكان من ضمن أهدافي أن أهتم بجمالها وتعزيز ثقتها بنفسها. كنت في حالة بحث مستمر عن وصفات تطويل الشعر وإنباته طبيعيًا. لكن احترت بين عديد من الوصفات وطرق تحضيرها وأنا امرأة عاملة ليس لدي الوقت الكافي لتحضير هذه الوصفات. 


ذات يوم نصحتني صديقة باستعمال الزيوت الهندية لتطويل الشعر فهي حققت نتائج وشهرة عالمية في تطويل الشعر بسرعة والحصول على شعر ينافس شعر الهنديات. 


في الحقيقة زادني الشغف لتجربتها لي ولطفلتي، وقومت بشراء زيت سيسا الهندي الاصلي لتطويل الشعر. واستمريت على عمل حمام زيت لشعر طفلتي ولشعري مرة كل أسبوع.


فحمدًا لله على النتائج المرضية من تجربتي مع الزيوت الهندية لتطويل الشعر، لاحظت تحسن في صحة شعري بعد أن كان متهالك وبدأت ألاحظ زيادة في طول شعري والحصول على أطراف شعر بدون تقصف. كما أن شعر ابنتي كان ينمو بشكل طبيعي وصحي ومع الوقت لاحظت أن هناك فرق ملحوظ في زيادة طول شعرها. فهي تجربة ناجحة وسأستمر في استعمال الزيوت الهندية مدى الحياة.


في الختام

بعد أن حازت الزيوت الهندية على ثقة نساء العالم أجمع، وقدمنا لكِ قائمة من أفضل 3 زيوت هندية لتطويل الشعر 5 سم في الشهر. في انتظار تجربتك والنتائج التي حصل عليها شعرك بعد استعمال الزيوت الهندية.


تعليقات