تجربتي مع زيت الفاتن المطور لتكثيف الشعر

 
تجربتي مع زيت الفاتن
تجربتي مع زيت الفاتن

"إليك تجربتي مع زيت الفاتن للشعر، والكشف عن أسرار نجاح هذا الزيت في الحصول على الشعر المثالي الذي تحلم به كل أنثى" 


اشتهر زيت الفاتن المطور للشعر بين النساء خاصة في السعودية والوطن العربي، وذلك لأن الزيت محضر بوصفة وتركيزات خاصة جعلته يتصدر قائمة الزيوت الطبيعية المستخدمة في تطويل الشعر وتكثيفه وحل جميع المشاكل المتعلقة به. 


فمما يتكون زيت الفاتن للشعر؟ وما هي فوائد زيت الفاتن المطور للشعر؟ وطريقة استخدامه لزيادة نمو الشعر؟ كما سنكشف الستار عن تجربتي مع زيت الفاتن المطور، والإجابة عن جميع هذه التساؤولات عبر سطور مقالنا أدناه.

ما هو زيت الفاتن للشعر؟

عُرف زيت الفاتن للشعر بأنه أحد الزيوت الطبيعية المنتشرة في السوق العربي والسعودي بالأخص، يحتوي على خلطة خاصة بتركيزات معينة ومن أجود أنواع الزيوت للعناية بالشعر. كما يوجد نوعين من زيت الفاتن وهما:

  • زيت الفاتن للشعر.
  • زيت الفاتن المطور للشعر.

مكونات زيت الفاتن للشعر

يحتوي زيت الفاتن على مجموعة من الزيوت الطبيعية والأعشاب، التي تحفز طول الشعر وإنبات الفراغات. كما يعمل على حل كافة مشاكل الشعر من تقصف وتساقط وجفاف وقشرة، من أهم مكونات زيت الفاتن للشعر ما يلي: 


  • زيت السدر: وهو من أقوي الزيوت الطبيعية المستخلصة من أوراق السدر المذكورة في الطب النبوي لتحفيز نمو الشعر وترطيبه وزيادة طوله.
  • زيت الجرجير: يعرف زيت الجرجير بمفعوله السحري لتطويل الشعر بسرعة وترطيب الشعر الجاف.


الجدير بالذكر أن زيت السدر وزيت الجرجير هما الزيوت الفعالة والأساسية في الخلطة السرية لزيت الفاتن، وهما محملان على زيت اللوز الحلو كأحد الزيوت الحاملة لوصفات الشعر الطبيعية والتي تساعد على تغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر وترطيبه. كما توجد بعض الزيوت الأخرى والأعشاب الطبيعية لتعزيز فائدة زيت الفاتن.


قد يهمك أيضًا: متى يبدأ مفعول السدر للشعر الخفيف

مكونات زيت الفاتن المطور للشعر

يتميز زيت الفاتن المطور للشعر بتركيبة حصرية خاصة لتعزيز ترطيب الشعر الجاف والمقصف وإعادة ترميم الشعر المتهالك وذلك بفضل احتوائه على الزيت الذهبي من أجود المصادر وبتركيزات دقيقة. 


من أهم مكونات زيت الفاتم المطور للشعر ما يلي: 


زيت الأرغان: المستخلص من ثمار شجر الأرغان المغربي الغني بالأحماض الدهنية غير المشبعة مثل الأوميغا 3 وحمض الأوليك وهما يساهمان في ترطيب الشعر وتنعيمه وتحفيز نموه.


زيت السمسم: يتميز زيت السمسم بأنه غني بالبروتين ومضادات الأكسدة فهو يحل مشكلة الفراغات والصلع ويرطب الشعر الجاف بعمق. كما أنه من الزيوت الطبيعية التي تحتوي على خصائص مضادة للجراثيم وتقضي عليها فيحافظ على فروة الرأس ويحميها.


زيت الخروع: والذي أثبتت تجاربه مدى قوته وفاعليته في تحفيز بصيلات الشعر الكامنة والضعيفة وحثتها على إنبات أكثر من شعره للبصيلة الواحدة، كما أنه يرطب ويغذي الشعر الضعيف.


علاوة على ذلك فهو يحتوي على زيت اللوز الحلو لحمل هذه الزيوت الفعالة والقوية في إنبات وترطيب الشعر وإصلاح ما لحق به من ضرر.

فوائد زيت الفاتن للشعر

تجربتي مع زيت الفاتن
تجربتي مع زيت الفاتن

 يناسب زيت الفاتن جميع أنواع الشعر. هو منتج مثالي متعدد الإستخدامات ويناسب جميع أفراد العائلة بما في ذلك الرجال والنساء والأطفال.


 إليك أهم فوائد زيت الفاتن للشعر، والتي تتمثل في الآتي:

  • يستخدم كبلسم طبيعي يساعد على تحسين حالة الشعر وترطيبه وتنعيمه. 
  • يعتبر مناسبًا للعناية بشعر الشارب واللحية أيضًا.
  • يتميز زيت الفاتن بقوامه الخفيف على الشعر، مما يجعل عملية وضعه سهلة ويتميز بقدرته على التغلغل بعمق داخل الشعر لمعالجة التجاعيد والأضرار. 
  • كما أنه خالي تمامًا من أي مكونات حشيشية.
  • لا توجد أي مخاوف بخصوص استخدامه خلال فترة الحمل أو الرضاعة، إذ يعتبر آمنًا تمامًا.
  • كذلك لا يؤثر زيت الفاتن على البروتين الطبيعي للشعر ولا يؤثر على لون الصبغة إذا استخدم مع الشعر المصبوغ. 

قد يهمك أيضًا: افضل زيت شعر للاطفال من الصيدلية

فوائد زيت الفاتن المطور للشعر

تشمل فوائد زيت الفاتن المطور على التالي: 

  • يرطب الشعر الجاف.
  • ينعم الشعر الخشن ويقضي على التجاعيد.
  • يقضي على نفشة الشعر.
  • يغذي فروة الرأس وبصيلات الشعر.
  • يطول الشعر ويكثفه بشكل سريع.

طريقة استخدام زيت الفاتن

 يُفضل استخدام زيت الفاتن يوميًا، في الأسبوع الأول من استخدامه على الشعر،. أما في الأسابيع اللاحقة، يمكن استخدامه مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.


كما يجب تركه على الشعر لمدة ساعتين إذا كان الشعر دهنيًا، ولمدة 4 ساعات إذا كان الشعرجافًا للحفاظ على أقصى فوائد الزيت، أما بالنسبة لشعر الأطفال، يمكن تركه لمدة ساعة واحدة.


طريقة استعمال زيت الفاتن:

يُوصى باستخدام غطاء واحد من الزيت للشعر القصير والمتوسط الطول. أما للشعر الطويل، فيمكن استخدام مقدارين.

  • كما يُفضل أيضًا تدفئة الزيت قليلاً والقيام بتدليك فروة الرأس لمدة خمس دقائق.
  • ثم تغطية الشعر بغطاء نايلون.
  • اترك الزيت على الشعر المدة المناسبة لنوعية شعرك.
  • اغسلي الشعر جيدا بالشامبو.

زيت الفاتن تجارب

تحرص ليدي بالأحمر على نقل تجارب المستخدمين لتعزيز الثقة في المنتج، لذا سأنقل لكم تجربتي مع زيت الفاتن للشعر.

تجربتي مع زيت الفاتن

دفعني الشغف إلى تجربة زيت الفاتن المطور للشعر بعد أن سمعت تجارب كثير من الفتيات، وكانت الحقيقة من التجارب الناجحة والمحببة لقلبي، فابنتي كانت تعاني من جفاف الشعر ونفشته وكان ينمو بطيئًا، فقومت بعمل حمام زيت لشعرها مرة كل أسبوع فتحسن شعرها تحسنًا ملحوظًا فاختفت نفشة الشعر وأصبح الشعر ناعمًا وسهل التصفيف. 


تجربتي مع زيت الفاتن المطور لإنبات اللحية

ظهرت بقعة دائرية فارغة من الشعر في لحية زوجي، وكانت مسببة له القلق والإحراج وبعد البحث كثيرًا عرفنا أنها ثعلبة في الذقن وأنها بسبب المناعة الذاتية وتحتاج للهدوء بعض الشيء والبعد عن التوتر ووضع محفزات نمو الشعر على المكان لإعادة إنباته. فنصحته بتجربة زيت الفاتن المطور الذي استعمله أنا وابنتي فوضع قطرتين على هذا المكان يوميًا وبعد 6 أسابيع لاحظنا فرقًا كبير، إذ بدأت هذه البقعة أن تمتليء بالشعر مجددًا.



في النهاية، جربي زيت الفاتن للشعر وأنت مطمئنة بعد أن كشفت لك عن أسراره الخاصة وفوائده وتجربتي مع زيت الفاتن للشعر والتس حسنت من شعر ابنتي وأنبتت لحية زوجي. انتظرينا مع معلومة جديدة وسر جديد من أسرار العناية بالشعر !!!!








تعليقات